أخر الاخبار

OnePlus 5 الذهبي أصبح متوفرًا للشراء

OnePlus 5 Golden Edition أعلنت شركة OnePlus الصينية اليوم عن تقديمها للون جديد لهاتفها الرائد الجديد OnePlus 5، حيث يتمثل اللون الجديد في لون ذهبي فاتح، علمًا أن النسخة التي يتوفر بها هذا اللون هي نسخة 64 و6 جيجابايت. وعكس اللونين الآخرين الأسود والرمادي اللذان يتميزان بواجهة سوداء، يأتي هاتف OnePlus 5 بلونه الذهبي الفاتح في الخلف، بواجهة بيضاء، ما يزيد من خصوصية واختلاف النسخة الذهبية الجديدة. وأفادت الشركة أنها ستقدم قريبًا نسخة 128 و8 جيجابايت باللون الرمادي، علمًا أن النسخة الوحيدة المتوفرة بهذه المواصفات حاليًّا هي نسخة اللون الأسود.
OnePlus 5 Gold MKBHD
وتأتي النسخة الذهبية الجديدة بلون ذهبي قريب للغاية للون الذهبي الذي تميزت به نسختا الهاتفين السابقين OnePlus 3 وOnePlus 3T، وهو خيار جيد بالنظر إلى الإقبال الذي عرفه الهاتفين بالإضافة إلى الجمالية التي يضفيها هذا اللون على الهاتف. وبعيدًا عن الألوان، تعد النسخة الجديدة من هاتف OnePlus 5 متطابقة مع النسخة السوداء والرمادية من حيث المواصفات، إذ يعمل الجهاز بمعالج Qualcomm Snapdragon 835، بطارية بسعة 3300mAh، شاشة AMOLED بمقاس 5.5 بوصة ودقة 1080p، بالإضافة إلى كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 و20 ميغابكسل.
OnePlus 5 White Front soft gold vs Black midnight black
ولن يشهد هاتف OnePlus 5 بنسخته الذهبية الجديدة أي تغييرات على مستوى السعر، حيث ستتوفر هذه النسخة بدورها بنفس السعر المتمثل في 479 دولار لخيار 64 و6 جيجابايت ابتداءً من اليوم، في حين يمكن للمستخدمين الحصول على خيار 128 و8 جيجابايت بسعر 539 دولار باللون الأسود وقريبًا باللون الرمادي كما ذكرنا. ورافق إعلان الشركة عن اللون الجديد، عرض عدة مدونين تقنيين ومواقع أخرى للهاتف الجديد بنسخته الذهبية، حيث تعد هذه إحدى الوسائل التي تتبعها الشركة الصينية للترويج والتسويق لأجهزتها دون رصد ميزانية ضخمة للتسويق، حيث تعمل على إرسال أجهزتها الجديدة قبل الإعلان الرسمي عنها من أجل ضمان تغطية فعالة حال الإعلان عن الجهاز مستفيدة من القاعدة الجماهيرية التي تتمتع بها هذه الجهات التي تعد قريبة للجمهور.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -