أخر الاخبار

تحميل تروكولر بريميوم جولد مهكر 2021 [Truecaller [Premium gold من ميديا فاير بأخر اصدار

تنزيل برنامج تروكولر مهكر بريميوم جولد2021 Truecaller  Premium gold Mod pro مهكر مدفوع بدون اعلانات بأخر اصدار من ميديا فاير للاندرويد. 

ما هو تروكولر مهكرة بريميوم Truecaller Premium 2021 مهكر جولد الذهبي اخر اصدار:

على الرغم من أن الهواتف الذكية تمتلك العديد من الميزات لاحتياجات الترفيه مثل التصوير الفوتوغرافي والألعاب وكتابة المستندات ... ، فلا يمكن إنكار أن إجراء المكالمات هو سمة أساسية للهاتف الذكي. إذا كنت الشخص الذي يجري مكالمات عمل متكررة وتحتاج إلى تطبيق اتصال أكثر احترافًا ، فعليك تجربة Truecaller Premium apk مهكر. مقارنة بالتطبيقات المماثلة في متجر تطبيقات Android ، فإن تروكولر بريميوم الذهبي 2021  له سعر مرتفع جدًا. بدلاً من الاضطرار إلى الدفع مرة واحدة مثل التطبيقات الأخرى ، يطلب تروكولر بريميوم جولد 2021 مهكر من المستخدمين الدفع شهريًا. لكن في المقابل ، الأمر يستحق حقًا أموالك. يحتوي التطبيق على واجهة سهلة الاستخدام وتوافق عالي مع أجهزة متعددة ويدعم ميزات الأداة المساعدة المتقدمة.

إذا كنت لا تريد استخدام الإصدار المدفوع ، فلا يزال بإمكانك تنزيل الإصدار المجاني واستخدامه. سيأتي الإصدار المجاني من تروكولر بريميوم apk 2021 مدفوع مع حذف الاعلانات ويحتوي أيضًا على ميزات أقل من الإصدار البريميوم. ومع ذلك ، فإننا نقدر أنه لا يزال يلبي الاحتياجات الأساسية للمستخدمين. بالطبع ، لا تزال هناك طرق لاستخدام تحميل تروكولر بريميوم جولد مهكر 2021 مجانًا. لأننا قدمنا ​​لك ملف APK من Truecaller Premium gold مهكرة. ما عليك سوى تنزيله وتثبيته لتتمكن من استخدام ميزات Premium مجانًا من ميديا فاير. 

مميزات تروكولر بريميوم Truecaller Premium gold مهكر بالنسخة المدفوعة اخر اصدار:

ما هو تروكولر بريميوم وما يمكن أن يفعله Truecaller Premium gold 2021 المهكر؟
إذا كنت تتساءل عن سبب تكلفة استخدام تروكولر الذهبي 2021 محذوف الاعلانات، فيرجى الاطلاع على ميزاته الرائعة أدناه:
يتمكن تروكلر مهجر من معرفة هوية المتصل و المكالمات الهاتفية المزعجة مجانا يثق فية اكثر من مليون شخص.  

حجب المكالمات القادمة داخل تروكلر اخر اصدار

بالتأكيد لقد أزعجت مرارًا وتكرارًا المكالمات أو الرسائل الواردة من أرقام الهواتف غير المرغوب فيها. يمكن أن تكون مكالمة تجارية أو من شخص مزعج عمدًا. أصبح حظر المكالمات والرسائل ضروريًا أكثر فأكثر. ومع ذلك ، لا يزال هناك العديد من الأجهزة التي لا تدعم هذه الميزة. البديل هو تنزيل واستخدام كيفية الحصول على عضوية بريميوم داخل تروكلر من ميديا فاير بدلاً من برنامج الرسائل النصية والمكالمات الافتراضي. تتوفر هذه الميزة في الإصدار المجاني ، لذا يمكنك تجربتها دون القلق بشأن عمليات الشراء داخل التطبيق. بالإضافة إلى ذلك ، إذا تم حظر رقم في القائمة السوداء من الاتصال بك ، فسوف يسمع المتصل فقط إشارة خط مشغول. من الواضح أنه لن يكون لديه إشعار أو هاتف رنين يزعجك.

تروكلر يمنع الرسائل غير المرغوب فيها بشكل فعال

يمكن لـ تروكولر بريميوم مهكر 2021 الذهبي مجانا من ميديا فاير حظر الرسائل من الأرقام المحظورة بأكبر قدر ممكن من الدقة. لا يمكن للمستخدمين التحقق من الشخص الذي أرسل الرسالة ومحتوى الرسالة للأرقام المحظورة. في الوقت الحالي ، تتوفر بعض تطبيقات حظر الرسائل في متجر التطبيقات ، والذي يدعم أرشيف الرسائل المرسلة. على الرغم من أن المستخدمين يحاولون حظر الرسائل على بعض أرقام الهواتف غير المرغوب فيها ، إلا أنهم يريدون أحيانًا معرفة من أرسل الرسالة إليهم وما هي الرسالة. هذا أمر شائع أيضًا بالنسبة للأصدقاء والعشاق لحظر رسائل بعضهم البعض.

القائمة السوداء
يدعم تنزيل تروكولر بريميوم  مهكرة جولد 2021 مجانا أيضًا حظر أرقام الهواتف العشوائية. يقوم التطبيق بتجميع المعلومات من مصادر متعددة ومستخدمين لتكملة القائمة السوداء لأرقام البريد العشوائي بانتظام. إذا أدركت وجود رقم هاتف غير مرغوب فيه ، فيمكنك النقر فوق حظر والإبلاغ عن بريد عشوائي. يمكن أن يساعد في بناء مجتمع مستخدم أفضل.

سجل المكالمات في تروكلر للاندرويد

تعمل ميزة تسجيل المكالمات في truecaller premium gold 2021 المهكر بسلاسة. إنه أوتوماتيكي بالكامل بجودة جيدة. أيضًا ، يمكن للمستخدمين مزامنة التسجيلات مع التخزين السحابي وتشغيلها مرة أخرى في أي وقت أو على أي جهاز. هل من القانوني تسجيل مكالمتي الخاصة؟ يعتمد ذلك على خصوصية بلدك. بشكل عام ، الأمر ليس خطيرًا جدًا. قد يكون الغرض من تسجيل المكالمات هو ببساطة أنك تريد تسجيل المكالمات مع عائلتك أو حبيبك للأرشفة كتذكار.

أيضًا ، هذه الميزة مفيدة جدًا للعمل اليومي والحياة. على سبيل المثال ، يتصل بك رئيسك في العمل ويجلب لك الكثير من الوظائف. أثناء المكالمة ، لا تحتاج أيضًا إلى إيلاء الكثير من الاهتمام للتذكر. يمكنك الاستماع بالكامل إلى المكالمة لاحقًا وتدوين المعلومات. هذا مناسب حقًا.

تروكولر بريميوم جولد 2022 مجانا

النسخ الاحتياطي والمزامنة داخل برنامج تروكلر مهكر

يتيح لك Truecaller Premium apk بدون اعلانات نسخ بياناتك احتياطيًا وتحميلها على Google Drive بما في ذلك سجل المكالمات وجميع جهات الاتصال والرسائل والإعدادات. هذا مفيد حقًا عند استبدال المعدات. تحتاج فقط إلى مزامنة البيانات المحفوظة مسبقًا مع الجهاز الجديد عبر تروكولر مهكر.

مميزات تروكولر جولد او تروكولر الذهبي 2021 Truecaller Premium gold مدفوع بالنسخة المهكرة بأخر اصدار:

ما هو تطبيق تروكولر بريميوم Truecaller Premium Gold 2021 المدفوع
تروكولر المهكر بريميوم جولد 2021 هي الحزمة الأكثر تميزًا في التطبيق. من حيث الميزات ، لا يختلف تروكولر الذهبي مجانا كثيرًا عن تروكولر بريميوم gold ، لكنها أغلى بكثير. فلماذا يقوم المطور بإصدار هذه الحزمة المدفوعة؟ دعنا نكتشف أدناه: عندما تسجل لتصبح عضوًا في برنامج Truecaller Premium Gold اخر اصدار 2021 من ميديا فاير، ستصبح أكثر شهرة من المستخدمين الآخرين. على سبيل المثال ، في كل مرة تتصل فيها بشخص ما باعتباره رقم هاتف غريب ، فمن المحتمل ألا يرد. عندما تصبح عضوًا بعد تحميل تطبيق تروكولر بريميوم جولد مهكر 2021 ، ستكون مكالمتك أكثر إثارة للإعجاب. سيشعر المستلم أيضًا بثقة أكبر في مستلم رقم الهاتف الوارد.

تحميل تروكولر بريميوم جولد مهكر ميديا فاير

علاوة على ذلك ، عند استخدام هذه الباقة ، ستكون بطاقة هوية المتصل الخاصة بك راقية وفاخرة باللون الذهبي. بالطبع ، هذا متاح فقط عندما يستخدم مستلم المكالمة تطبيق تروكولر الذهبي مجانا أيضًا. بالإضافة إلى ذلك ، ستكون سياسة الدعم لمستخدمي تروكولر بريميوم 2021 مهكر أكثر تقدمًا أيضًا. مشكلتك ems والسؤال حول التطبيق سيتم حلها بسرعة.

تحميل تروكولر بريميوم جولد مهكر 2021 للايفون

مع أسعار أعلى من الإصدار المتميز ولكن الحصول على ميزة رائعة فقط ، قد لا يكون  برنامج truecaller بريميوم 2021 مهكرة مجاني ضروريًا للمستخدمين العاديين. ولكن إذا كنت تجري مكالمات عمل بانتظام لأرقام هواتف غير مألوفة وغير معروفة ، فإن تروكولر الذهبي 2021 مهكر ضروري حقًا. ستكون مكالماتك أكثر موثوقية ، مما يجعل عملك أكثر راحة. على سبيل المثال ، إذا أجريت مكالمة تجارية مع عميل لديه حساب تطبيق Truecaller Premium Gold 2021 مدفوع للاندرويد مع معرف المتصل الذهبي المميز ، فسيساعد ذلك بالتأكيد على إبراز مكالمتك. سيستغرق عملاؤك بضع دقائق للتعرف على الخدمات والمنتجات. 
تحميل ببجي كورية 2021 من ميديا فاير
تنزيل برنامج تروكولر مهكر بريميوم جولد2021 Truecaller  Premium gold Mod pro مهكر مدفوع بدون اعلانات بأخر اصدار من ميديا فاير للاندرويد."Keyword" "تروكولر بريميوم جولد 2020 مجانا" "تروكولر مهكر ميديا فاير" "مهكرtruecaller" "تروكولر بريميوم اصدار قديم" "تحميل تروكولر بريميوم جولد مهكر ميديا فاير" "تحميل تروكولر بريميوم جولد مهكر 2021 للايفون" تروكولر بريميوم جولد 2020 مجانا تروكولر مهكر ميديا فاير مهكرtruecaller تروكولر بريميوم اصدار قديم تحميل تروكولر بريميوم جولد مهكر ميديا فاير تحميل تروكولر بريميوم جولد مهكر 2021 للايفون  تحميل تروكولر بريميوم جولد مهكر 2021 للايفون تروكولر بريميوم جولد 2020 مجانا تحميل تروكولر بريميوم جولد مهكر ميديا فاير تروكولر بريميوم جولد 2020 مهكر ميديا فاير مهكرtruecaller تحميل برنامج truecaller الذهبي 2020 للاندرويد تروكولر بريميوم اصدار قديم تروكولر بريميوم مجانا 2018
تحميل تروكولر بريميوم جولد مهكر 2021 [Truecaller [Premium gold من ميديا فاير بأخر اصدار

ولتحميل تطبيق تروكولر مهكر بريميوم جولد 2021 [Truecaller [Premium gold مهكر بالنسخة المدفوعة بأخر اصدار من ميديا فاير اضغط هنا 👇👇:


تنبيه: سيتم تحديث التطبيق عند وجود اي إصدار جديد



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-