" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام وتيك توك، 1000متابع بسعر 0.25$، فلورز شيب "

أخر الاخبار

أضف مدونتك لباقي المحركات ..Yahoo,Bing,Ask

 
××-بســــــــــــــم الله الر حمــــــــــن الرحميــــــــــم-×× 
السلام عليكم احبائي مرحبا بكم في درس جديد . درس اليوم سيكون عن محركات البحث غير Google العملاق طبعا. عندما تنشئ أو يتشئ أحد معارفك مدونة أو موقع سيكون الهم الأكبر بالنسبة لكم هو نشره على محرك البحث Google و عندما يتم أرشفته من طرف الموقع ينتهي الأمر بالنسبة لمحرك البحث و تتجه لوسائل نشر أخر كالدلائل و غيرها.
أضف مدونتك لافضل محركات البحت ..Yahoo,Bing,Ask

هذا الأمر يقع فيه المحترفون قبل المبتدئين فلا أحد يفكر بنشر مدونته أو موقعه على باقي مواقع البحث الأخرى و أعني بها ( Bing, Yahoo, Ask ) فرغم أن Google يستحود على %60 من مستعملي مواقع البحث لكن %40 الأخرى لا يستهان بها فهي تقدر بالملايين كما أن لهذه المواقع أناس مخلصون لها و لا يستعملون غيرها، ألا تعتقد معي أنه من الخصارة إضاعة كل هؤلاء الزوار المحتملين؟.

لهذا و كما عودتكم بالجديد و المميز سأريك طريقة سهلة و غير معقدة لإضافة خريطة لموقعك أو مدونتك لهذه المواقع. كما قلت سننشئ XML sitemap و نقوم ببعثها لهذه المحركات لتقوم بفهرسة مدونتك أو موقعك و أرشفتها على خادماتها ليصبح لك وجود بها.

سنقسم الأمر على 3 مراحل لإكمال المهمة :

إنشاء XML sitemap : و لهذا الغرض هناك عدة مواقع إخترت لك من بينها هذا الموقع xml-sitemaps.com


أدخل رابك موقعك و لا تغير أي شيئ في الإعدادات ثم إضغط على Start .

الحصول على رابط الخريطة : بعد إتمام العملية الأولى ستظهر لك العديد من الروابط إختر منها رابط sitemap.xml قد تأخد المرحلة الأولى بضع دقائق حسب عدد مواضيع مدونتك أو موقعك. بزر الفأرة الأيمن و اختر نسخ عنوان الرابط.

الأن سنقوم بنشر هذه الخريطة على محركات البحث الأخرى: فلكل محرك من هذه المحركات رابط خاص به سنقوم بوضع رابط الخريطة اللذي إستخرجناه به و نقوم بإرساله.

يجب أن ينتهي رابط Sitemap ب XML .

و هذا مثال لرابط اللذي سنرسله http://www.xml-sitemaps.com/download/www.yourblog.com/sitemap.xml



    http://search.yahooapis.com/SiteExplorerService/V1/updateNotification?appid=SitemapWriter&url=SITEMAP-URL-HERE?redirect=false

    http://www.bing.com/webmaster/ping.aspx?siteMap=SITEMAP-URL-HERE

    http://submissions.ask.com/ping?sitemap=SITEMAP-URL-HERE
      عندما تقوم بإدخال الرابط ستردك رسالة تخبرك بأن عملية إضافة sitemap قد تمت بنجاح. و بهذا تكون إنضممت لأكبر 4 محركات على شبكة الإنترنت و فرص حصولك على زوار منهم قد إرتفعت بشكل كبير.

      أتمنى أن يكون هذا الدرس قد نال إعجابك و أفادك و لو قليلا.

      أتمنى دعوة منك لي و لوالدي
      إذا أعجبك الموضوع فشاركه مع أصدقائك فلن يأخد منك الأمر سوى 5 ثوان :)



      وضع القراءة :
      حجم الخط
      +
      16
      -
      تباعد السطور
      +
      2
      -